منتديات المنير كوم
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات المنير كوم
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات المنير كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المنير كوم

منتديات المنير عالم ما بين الخيال والحقيقة تعال وانظم الينا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
THE HERO - 1837
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) Vote_rcapاشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) Voting_barاشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) Vote_lcap 
prince - 1527
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) Vote_rcapاشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) Voting_barاشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) Vote_lcap 
houda - 989
فلسطين - 866
ريحانة - 660
bonoi - 562
smith - 337
the killer - 293
milano22 - 281
محمد20 - 278
المواضيع الأخيرة
» مساعدة عاجلة
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2015 11:03 pm من طرف batman

» مساعدة عاجلة...................
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2015 11:01 pm من طرف batman

» جدول المباريات الودية لريال مدريد لموسم (2015-2016)
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2015 4:33 am من طرف THE HERO

» هدي غيبة كبيرة
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2014 5:35 pm من طرف milano22

» الف الف الف مبروك التاهل
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 9:04 pm من طرف محمد20

»  هنا نستقبل التهاني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 28, 2012 2:58 pm من طرف THE HERO

» قصة ومغزى : الفيل والحبل
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 1:58 pm من طرف المتفائل2012

» التحكم بضغوط وأعباء الحياة
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 3:26 pm من طرف المتفائل2012

» ASUS Eee Pad slider
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 12:26 am من طرف hussam89

» سلام ارجو الدخول
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:21 pm من طرف THE HERO

» شهادة مستشار موارد بشرية معتمد HRC من بريطانيا
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:52 pm من طرف houda

» مقال د. مصعب عزاوي : سفر الخروج من النفق الاكتئابي
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:51 pm من طرف houda

» مقال د. مصعب عزاوي: بين الإصلاح والاستبداد
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:49 pm من طرف houda

» ثلث الأوروبيين لم يستخدموا الإنترنت في حياتهم
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:48 pm من طرف houda

»  تركيا .. واغرب شلال في العالم
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:42 pm من طرف houda

» المنتدى محتاج لنا
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:38 pm من طرف houda

»  جزيرة القيامة اغرب جزيرة في العالم
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:27 pm من طرف houda

» برنامج Internet Download Manager 6.03 Beta 2/ 5.19 Build 4
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:24 pm من طرف houda

» الاسئلة الرياضية حول فريق ريال مدريد
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 1:05 pm من طرف THE HERO

» بحث حول الحاسوب
اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 5:46 pm من طرف عاشق الليل

اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه)

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فلسطين
مراقبة قسم المراة العربية وقسم آدم & السياحة
فلسطين

معدل المشاركات في اليوم : 1111

اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) Empty
مُساهمةموضوع: اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه)   اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 1:28 pm

سويت اشياء عن الاردن و الاردنيين بس ما تزعلوا انا اردنية برضو اوك

سألوا أردني : ليش دايما انت و شعبك مكشرين و ما بتضحكوا؟؟؟

فجاوب و قال: اسمع يا زلمة
و عدد الاسباب التالية:
1- بحرنا ميت ....
2- وادينا ... وادي اليابس
3- خليجنا ... عقبه
4- رمزنا سوسنة سوداء ..
5- مطربنا المفضل ... متعب الصقار ..... اسمه متعب من الله
6- من اسماءنا الاصيله( متعب ، مهاوش ، زعل ، حرب ، )
7- مرات بندلع اولادنا ( يا غضيب)
8- اربع مرات بسنه وحده فقعتنا الحكومة رفع أسعار المحروقات ... حتى القداحه ام الشلن صارت بربع ليره
طبيعي انه نكشر ....
9- أكبر نسبة مدخنين بالشرق الاوسط عنا .. الولد من يخش اول عدادي بيبلش تعفيط

مين بالدنيا كلها بيدخن ملوخيه الا بالاردن ....
10- مصطلح " الشرر بقدح من عيوني " شائع في الاردن فقط :

11- اول مزحه بنعلمها لاولادنا " هسا بضربك بوكس بطيارة الفكس .. وفي بعض الروايات الغريبه عالقدس
12- " اطلع من راسي لا أقطعه " ول ول ول ... بدهاش تعليق هاي

13- التار ولا العار يا هريدي ... آسف هاي مش عنا .. شردت شوي

14- لما نفرح ..... بنطخ ... الناس بتولع شمع ... بتغني ... بترقص ... احنا بنطخ " لعلع البارود لعلع "
15- من اشهر اغانينا الشعبيه ( اظرب اظرب لا تظرب يا رمان .. كسرت الخيزرانه مالك زعلان ) ...
بلشناها بظرب وختمناها بظرب

16- من اغانينا ايضا ... يا ويل لاللي نحاربه ... بالسيف نقطع شاربه ... " يا لطيف الطف

17- حتى طبختنا .... مقلوبه

18- حتى الخروف اللي راسه عالمنسف بتحسه مكشر بخلقتك ...:ma3::ma3:

و ما بدك ايانا نكشر

.................................................. .................................................. ............................

اندلعت النار في بيت أردني.

فهرب بسرعة.. وشاهد الناس قد التموا، ثم تذكر أن عائلته في الداخل، فدخل مغامراً بنفسه وخرج حاملا ابنه.

ثم دخل ثانية وخرج حاملا ابنته.

ثم دخل ثالثة وخرج حاملا زوجته وسط تصفيق الواقفين.

ثم دخل رابعة وخرج وليس معه شيئاً.

وتنفس الصعداء وعاد خامسة وخرج من النار وليس معه شيئا..

وهكذ دواليك.

فسأله الناس وقد شكوا انه اصيب بنوع من الجنون: شو قصتك يا رجل ، داخل طالع وما في معك شيء؟

أجابهم وهو يلهث: حماتي جوا.. وقاعد بقلب فيها..!

.................................................. .................................................. ..............................

عريس اردني معصب شوفو شو كاتب بكرت العرس

الزفت اللي بيجي ما يتأخر....

واللي مو جاي في ستين داهية ...

والعيال.. الصغار ينخمدوا فى البيت.....

و اللي راح تجيب موبايل بكاميرا أفقع عينيها ....

عشا مافيه ، اكلوا في بيوتكم .. كفايه اللي دفعته للموكوسه العروسه....

اللي تمد ايدها على التورته أقطعها لها .. حلي في البيت ياختي .. منتو زي القطط تاكلوا وتنكروا....

الرقص ممنوع .. الضحك بصوت ومن غير صوت ممنوع .. تقعدي مكشره وتحترميحالك....

ترغي مع اللي جنبك أكسر لك سنانك جوه فـمّك ....

الكلام اللي بعد الفرح و العروسه أحلى من العريس ... والخ الخ ... تبطلوه

لحسن اعزمكوا عالطلاق .. وهي بنتكم وانتم حُرّين....

بس عارفين الحق مش عليكم الحق عليه انا اللي عازمكم يا كلاااب تفييه عليكم
.................................................. .................................................. ..........................
اوك اتفقنا ما تزعلوا
البنوته المرحة
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
البنوته المرحة

معدل المشاركات في اليوم : 31

مُساهمةموضوع: رد: اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه)   اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 2:21 pm

شكرا اختي هيا
ريحانة
مشرفة الإستراحة و كرسي الإعتراف
ريحانة

معدل المشاركات في اليوم : 777

مُساهمةموضوع: رد: اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه)   اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:29 pm

ههههههههههههههههههه
طلعتوا حكاية ياردنيين
لكن حقا احلى ناس
شكرا هيا
houda
مراقبة قسم الترفيه & الفن والسينما
houda

معدل المشاركات في اليوم : 1058

مُساهمةموضوع: رد: اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه)   اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 9:12 pm

هههههههههههههههههههه
مشكور هيا
THE HERO
نائب المدير
نائب المدير
THE HERO

معدل المشاركات في اليوم : 2046

مُساهمةموضوع: رد: اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه)   اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه) I_icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 2:17 pm

شكرا لكي هيا
http://www.rachid1984@windowslive.com

اشياء عن الاردنيين ( شباب ما تزعلو احنا بنمزح وانا كمان اردنيه)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت من الاخر عن الاردنيين
» اشياء ممنوع تقولها يا آدم
» اشياء قابله للكسر
» اشياء ترفع الضغط
» ثلاثه اشياء اذا فقدها آدم مات قلبه